حظك اليوم | توقعات حظك اليوم الاثنين 2017 تنبؤات طالعك مع الخبير سمير طنب

141 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 4 يونيو 2017 - 3:55 صباحًا
حظك اليوم | توقعات حظك اليوم الاثنين 2017 تنبؤات طالعك مع الخبير سمير طنب

حظك اليوم | توقعات حظك اليوم الاثنين 2017 تنبؤات طالعك مع الخبير سمير طنب ونبدا بــ برج الحمل

تستقطب بعض العروض والفرص المالية في هذا اليوم الايجابي والمناسب لبحث الشروط ولتحسين الوضع الحالي. قد تسافر في رحلة عمل او استجمام. تكون الأجواء العاطفية سلسة وجيدة، وتحصل على فرصة جيدة لتفسير مشاعرك، وتنشط التنقلات والاتصالات. نفسيتك المرتاحة تنعكس إيجاباً على صحتك. وهذا ما يلاحظه المقربون منك في الجلسات التي تجمعكم معاً.

برج الثور

هذا يوم جيّد جداً تتمتع خلاله بالقدرة على مواصلة المسيرة والمثابرة حتى خط النهاية. قد ترتكب خطأ فادحاً في إهمال أعمالك، وستندم لاحقاً على التقصير. قد لا تكون الأوضاع أفضل عاطفياً، إذ إن الحسابات تشير إلى توتر وضغط ومشاعر سلبية ومواجهات حتى مع الشريك أو الحبيب. لا عذر لديك للتقاعس ولا حجّة للتهرّب من تنفيذ الواجبات المفروضة عليك صحياً.

برج الجوزاء

يحمل إليك هذا اليوم كل الدعم والفرص المناسبة. تحرك بكل ثقة نحو أهدافك. تتمتع بمعنويات وبمؤهلات ممتازة أوصلتك الى مركزك الحالي. تستقر الأوضاع عائلياً، ويمكن أن يحصل لقاء مميز للوحيدين يتطور على مدى الأيام والأسابيع المقبلة. قم بما تشعر انه مفيد لصحتك، وحاول قدر الإمكان حصر نفسك في أمكنة منعزلة ورطبة.

برج السرطان

لا تكن متراخياً أمام عثرات الأيام وشدائدها، فأنت لم تعرف يوما المستحيل. وظف طاقتك الخلاقة وفكرك النيّر لإيجاد الحلول المناسبة، ولا تجعل الآخرين أصحاب النيات السيئة يضعون العراقيل امامك. تبدو بحاجة إلى الحنان وإلى قلب دافئ تلجأ إليه، لأن الغضب يسكنك ربما، وقد يستحيل الحوار الهادئ والبناّء. سيطر على انفعالاتك وحاول أن تضبط أعصابك قدر المستطاع، ووفر جهودك للنشاطات المفيدة لصحتك.

برج الاسد

يحالفك الحظ في أوجه متعددة وتتوصل الى الخروج من اي مشكلة بسلام. تتلقى مساعدة او تنجز عقداً مهماً او تتوصل الى تفاهم، وتجسد بعض الاحلام حتى لو اضطررت الى تصحيح اخطاء او هدم ما يجب اعادة بنائه. عزّز الروابط التي تزعزعت في الماضي القريب، وأزِل الالتباسات والخلافات. لا تعقّد الأمور، واستمتع بحياتك لأن الحياة جميلة!

برج العذراء

توقعاتك والمحاذير التي كنت تخشاها، يبدو أنها ستواجهك في الأيام المقبلة لكنّك ستتخطى المرحلة بأقلّ ضرر ممكن. كثرة طلبات الشريك تدفعك إلى رفض هذا الواقع، وخصوصاً أن الأمور بلغت حداً لا يمكن السكوت عنه. حاول معالجة أوضاعك بالتي هي أحسن، لتكون الخاتمة سعيدة ومفيدة صحياً.

برج الميزان

قد تتنازل عن مطالب سابقة، فتسترخي تاركاً الأمور تسير حسب مبتغاها، وربما تكلف بعضهم بمهامك، مستسلماً للقدر. يؤازرك الشريك وقد يعطيك حقاً في نزاع أو دعوى، المهم أنك تحاط بأشخاص يفهمونك ويقدّرون أوضاعك وهم قادرون على مؤازرتك. لا تكن من أصحاب الحلول الآنية والظرفية، فقط لتظهر للآخرين أنك تمارس الرياضة، ثم تتوقف فجأة.

برج العقرب

طموحك لا آفاق له، ومحبتك للشريك لا توصف. استمر في ما أنت عليه، وستصل إلى مبتغاك وتحقق إنجازات كبرى ترفع اسمك في العالي. تحتاج الى دعم عاطفي وجرعات جيدة من الحنان والرعاية، ليس لأنّك تعاني انخفاضاً في المعنويات، بل لأنّك تريد تقييم بعض المعطيات والعوامل المتوافرة. قاوم كل من يحاول ثنيك عن ممارسة الرياضة، ولا تدع أي شيء يحد من نشاطك.

برج القوس

عليك أن تتجنب الأنانية في التعامل مع الآخرين، وهذا ستكون له انعكاسات إيجابية على مستقبلك. منافسة شريفة بينك وبين الشريك، لكنّها قد تخرج عن إطارها الحقيقي فتصبح تحدياً غير محسوب النتائج. تطوير قدراتك الذاتية يرفع عندك نسبة التفاؤل، ويدفعك إلى مزيد من العطاء والجهد.

برج الجدى

تتغير الأجواء العاطفية الى الافضل وتحمل لك الاحلام وسفراً محتملاً او لقاء استثنائياً. حين تتطور الأمور نحو الأسوأ، عليك ان تتحرك سريعاً لتدارك الموقف قبل فوات الأوان. أبذل كل ما في وسعك لتبقى محافظاً على رشاقتك، ولا سيما أنك معرض للبدانة بسرعة.

برج الدلو

قد يكون الوضع متقلّباً وحذراً عندما يتعلّق الأمر بحسم الأمور أو اتخاذ قرارات مصيرية، ومن المستحسن تأجيل هذه الأمور كليًّا. إنتبه لعلاقاتك الشخصية وتعامل مع الوضع بتروٍ. قد يكون للشريك دور سلبي، إياك والمجازفات العقيمة في هذا اليوم الذي يحمل بعض التحذيرات الضاغطة والمعاكسة لتوقعاتك. لا تترك للآخرين فرصة إقناعك وثنيك عن ممارسة الرياضة، صحتك أمانة بين يديك.

برج الحوت

تباشر مرحلة جديدة تنتقل خلالها من المواجهة وتقديم الطروحات والتقارير والبراهين الى مرحلة توسيع دائرة التحركات والاتصالات والتحالفات. تجنّب الأجواء السلبية المسيطرة، ولا تتدخل في أمور لا تعنيك، فقد تكون هذه الاخيرة حافلة بالفخاخ والأخطار. لا تراهن عليها وابق بعيداً عنها. قد يتعرّض وضعك الصحي لبعض التراجع، لكثرة الضغوط النفسية التي تخفّض المناعة والحصانة، لذلك لا تجازف أبداً ولا تتطوّع للقيام بأعمال بطولية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حدث نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.